إقرأ أيضا

مها حديوي

المغربيتان حديوي ولقلالش تشاركان في بطولة أرامكو الدولية للجولف

تعرف دورة هذه السنة من بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف، مشاركة لاعبتين من المغرب وهما مها الحديوي وإيناس لقلالش. وتصنف بطولة أرامكو، والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، على أنها الأكبر تمويلا في الشرق الأوسط…

ما لا تعرفه عن زوجة ليفاندوفسكي لاعب برشلونة

موازاة مع كونها زوجة اللاعب الشهير روبيرت ليفاندوفسكي وأم طفليته، تمتلك البولندية آنَّا ليفاندوفسكا البالغة من العمر 34 عاما مسارا مهنيا متميزا ومغايرا للصورة التي تلصق بزوجات لاعبي كرة القدم.

زينب رشيش.. أول وكيلة للفيفا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

نجحت المغربية زينب رشيش ذات 34 عاما، في الحصول على رخصة الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتصبح أول سيدة عربية تظفر بمنصب وكيلة للفيفا في الشرق الأوسط. وجاء إنجازها بعد سنوات شغوفة قضتها في مجال اللعبة الأكثر شعبية في العالم. تابع الفيديو لمعرفة القصة.

دشنت زينب رشيش مسيرتها الاحترافية في كرة القدم في عمر 14، لتمتد هذه المسيرة فيما بعد لعقدين كاملين احترفت فيهما زينب في صفوف أندية شهيرة في دول عديدة كإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية. ولم تغفل عن تدعيم مسارها الرياضي بتكوين أكاديمي رصين، فقد حصلت على شهادة في “المالية” بثلاث لغات من جامعة HEC بمونتريال، ودرست الأعمال في ICADE Business School.

 

وبالموازاة مع كرة القدم، خاضت زينب رشيش تجارب مهنية معتبرة في شركات عالمية مرموقة من طينة GE، والتي أسهمت في صقل وإبراز مهاراتها الاستثنائية في مجال الإدارة والقيادة، لتصبح رشيش بإنجازها التاريخي هذا خير مثال على قوة الشغف والإصرار على إثبات الذات.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest