إقرأ أيضا

ما لا تعرفه عن زوجة ليفاندوفسكي لاعب برشلونة

موازاة مع كونها زوجة اللاعب الشهير روبيرت ليفاندوفسكي وأم طفليته، تمتلك البولندية آنَّا ليفاندوفسكا البالغة من العمر 34 عاما مسارا مهنيا متميزا ومغايرا للصورة التي تلصق بزوجات لاعبي كرة القدم.

درست آنَّا ليفاندوفسكا تخصص التربية البدنية في وارسو، وكانت لاعبة دولية محترفة في فنون الدفاع عن النفس؛ حيث مارست رياضة الكاراتيه سابقا وحازت على الحزام الأسود فيها. وتحصلت طوال مسارها الرياضي على 38 ميدالية في البطولات البولندية والأوربية والدولية، منها 3 في بطولات العالم.

وبما أن الرياضة مقرونة بنظام تغدية صحي، فإن آنَّا ليفاندوفسكا تملك الحل؛ فهي أخصائية مشهورة في علوم التغدية، ألفت كتبا عن التغدية واللياقة البدنية أولهما صدرا في 2013 و2014 وتسير تطبيقا إلكترونيا حولها، وتدير قاعتي تدريبات ورقص في برشلونة.

وتصنف آنَّا كذلك ضمن أنجح سيدات الأعمال في بولندا حيث تشرف على إدارة مؤسسات. وتدير أيضا مشاريعها المشتركة مع زوجها على غرار شركتي “4F وStor9”. وتعمل في مجالي مستحضرات التجميل وتقديم المشورة للرياضيين في ميدان التغدية. فضلا عن تقديمها لبرنامج حول فنون الدفاع عن النفس في التلفزيون البولندي عام 2019.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest