إقرأ أيضا

إقصائيات أولمبياد باريس: المغرب ينتصر على تونس ذهابا (1-2 )

انتصر المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات على نظيره التونسي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في تونس، برسم ذهاب الدور الثالث (قبل الأخير) من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، والمرتقبة في الفترة…

حنين أبو مريم، حكم الراية الفلسطينية

Palestinian Hanin Abu Mariam, a 21-year-old female referee, poses for a picture after a football match at Faisal Al-Husseini International Stadium in the West Bank city of Al-Ram, north of Jerusalem, on February 11, 2021. - When Hanine Abu Mariam first refereed a men's football match, she was overcome by fear of failure but that trepidation soon yielded to motivation to become a rare Palestinian referee in internation football. (Photo by ABBAS MOMANI / AFP)

بفضل دعم أسرتها، لم تخر قوى حكم الراية الفلسطينية، حنين أبو مريم، في مسارها التحكيمي الذي اختارته في تسيير مقابلات كرة القدم بالدوري النسائي، ودوري الشبان والناشئين.
صاحبة الواحد وعشرين عاما، انطلقت في مشوارها صدفة قبل ثلاث سنوات، عند مشاركتها في دورة تكوينية في التحكيم. لم تكن من عاشقات كرة القدم، إلا أن هذه الدورة التدريبية جعلتها كذلك وفتحت أمامها مسارا لم يكن في الحسبان.
اشتغلت حكم الراية على لياقتها البدنية كثيرا وحسنت من مستواها، خاصة وأنها ترغب في أن تصبح حكمة دولية وأن لا تقتصر مشاركاتها التحكيمية على الصعيد المحلي لوحده.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest