إقرأ أيضا

إقصائيات أولمبياد باريس: المغرب ينتصر على تونس ذهابا (1-2 )

انتصر المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات على نظيره التونسي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في تونس، برسم ذهاب الدور الثالث (قبل الأخير) من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، والمرتقبة في الفترة…

دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم سيدات: الجيش الملكي يحقق أول ثلاث نقاط

حقق فريق الجيش الملكي النسوي لكرة القدم أول ثلاث نقاط له ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2022 في المغرب. وتألقت المهاجمة الأولى للفريق العسكري، ابتسام جريدي، بتسجيلها لهدف الفوز في مرمى فريق سيمبا كوينز التنزاني، لتهدي فريقها صدارة المجموعة الأولى.

فاز فريق الجيش الملكي النسوي على فريق سيمبا كوينز التنزاني بهدف دون مقابل في إطار أولى جولات بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات 2022. وبهذا الفوز تقاسم الفريق العسكري صدارة المجموعة مع فريق غرين بافالوس الذي انتصر على ديترمين غيرلز برباعية نظيفة.

ولم تتمكن سيدات الجيش الملكي من هز شباك الخصم طيلة دقائق الشوط الأول رغم محاولاتهن المتكررة. لكن الفرج جاء في دقائق الشوط الثاني وبأقدام قلب هجوم الفريق، ابتسام جريدي، التي أهدت نقاط غالية للفريق الراغب في حمل كأس هذه النسخة.

تسجيل هذا الهدف دفع بفريق سيمبا التنزاني للخروج من مناطقه ومحاولة إدراك هدف التعادل. لكنه لم يفلح في بلوغ مسعاه، لينهي الحكم المباراة معلنا فوز العسكريات.

وعرفت المباراة غياب عميدة الفريق، غزلان الشباك، بسبب إجرائها لعملية جراحية الشهر الماضي. إلا أن اللاعبة ستعود في نصف نهائي البطولة، وفق ما ذكره مدرب الفريق العسكري، محمد أمين عليوة.

في نفس السياق، ستعود ظهير فريق الجيش الملكي، حنان أيت الحاج، إلى صفوف الفريق في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في حالة تأهل الجيش. أما اللاعبة سناء المسودي، فلن تتمكن من المشاركة في البطولة الأكبر قاريا.

وستواجه سيدات الجيش الملكي الأربعاء المقبل فريق غرين بوفالون الزامبي على الساعة 20 مساء على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط. وستكون هذه المباراة، فرصة مواتية للاعبات لحسم تأهلهن إلى المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا للسيدات.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest