إقرأ أيضا

إقصائيات أولمبياد باريس: المغرب ينتصر على تونس ذهابا (1-2 )

انتصر المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات على نظيره التونسي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في تونس، برسم ذهاب الدور الثالث (قبل الأخير) من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، والمرتقبة في الفترة…

منصة تاجة سبورت تحصد أول جائزة منذ تأسيسها قبل عام

عاشت منصة تاجة سبورت لحظات مشحونة بالعواطف، ليلة الثلاثاء 22 مارس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، بعد تتويجها بجائزة لجنة الحكام لمسابقة “Morocco Sports Awards” في نسختها الثانية، عن سلسلتي “تجرئي” و “معك”، اللتين عرضتا في الوقت نفسه على تاجة سبورت وقناة “2M” على مدى شهرين.
الإعلامية عزيزة نايت سي بها تتسلم الجائزة من يد مؤسس المسابقة السيد مهدي السكوري
الإعلامية عزيزة نايت سي بها تتسلم الجائزة من يد مؤسس المسابقة السيد مهدي السكوري

وفي حفل بهيج، حضره العداء الأولمبي المغربي، سفيان البقالي، وعدة شخصيات مؤثرة في مجال الرياضة، تسلمت الجائزة، الإعلامية عزيزة نايت سي بها، مؤسسة منصة تاجة سبورت، من يد مؤسس المسابقة السيد مهدي السكوري، رئيس الفيدرالية المغربية لمهنيي الرياضة.

وبهذه المناسبة، عبرت، عزيزة نايت سي بها عن سعادتها وفخرها بهذه الجائزة التي تزامنت مع عيد ميلاد منصة تاجة سبورت الأول. مضيفة، أن الأهم هو أنها ستسلط الضوء على الرياضة النسائية في المغرب. متمنية أن يزداد اهتمام القطاع الخاص، بدوره، بدعم ورعاية الرياضيات المغربيات، لأن في المغرب عددا كبيرا من الطاقات الرياضية النسائية التي تحتاج إلى الدعم.

منصة تاجة سبورت تحصد أول جائزة منذ تأسيسها قبل عام
جائزة لجنة الحكام لمسابقة “Morocco Sports Awards

مؤسس المسابقة، مهدي السكوري، أوضح أن أعضاء لجنة التحكيم اختاروا برنامجي “تجرئي” و”معك”، لأنهم “أُعجبوا بالمحتوى المتعلق بالرياضة النسائية، ولأنهما يناقشان قضايا تمس الناشئات الرياضيات المغربيات”. علاوة على ذلك، يضيف نفس المتحدث: “هذه فرصة كي يعرف الناس الصعوبات التي تواجهها الرياضيات الناشئات ببلادنا”.

منصة تاجة سبورت تحصد أول جائزة منذ تأسيسها قبل عام
الإعلامية عزيزة نايت سي بها

80 ملفا تم تقديمهم في دورة 2022، واختارت منهم لجنة التحكيم فقط 16 مرشحا للتنافس في ست فئات، واستطاعت أن تاجة سبورت أن تنافس بقوة بين المرشحين الـ 16 ونجحت بالفوز بجائزة ثمينة، وستكون هذه الجائزة دافعا لكل العاملين في تاجة سبورت لبذل المزيد من الجهد من أجل تقديم مضامين مميزة.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest