آخر الأنباء

المنتخب الأردني تحت سن 17 يعلن قائمته للتصفيات الآسيوية
نقل مباريات كأس العالم لكرة القدم للسيدات مجاناً في 34 دولة أوروبية

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأردني النسوي تحت سن 17، بقيادة المدربة أسيل بربراوي، قائمة ضمت 23 لاعبة، استعداداً لخوض منافسات الدور الأول من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024

 

وضمت القائمة: سيلين سيف، سما شنيكات، ساجدة عيسى، لمى الحسنات، ملاك الخضراوي، جيدا كمال، حلا الرمامنة، جنان الصاحب، زينة الداود، ليليا الساحلي، ندين بقاعين، رغد النعيمي، ليلى أبو بكرا، تاليا الكردي، ريتال سلامة، كرستين حجازي، هيا أبو علي، ميرا العطاري، راما الخاشوك، أروى البطاينة، مايا عوض الله، جنة معتوق، مايا الشيخ.

 

ويستضيف الاتحاد الأردني لكرة القدم منافسات المجموعة الثامنة من التصفيات، خلال الفترة من 26 حتى 30 الجاري على إستاد الأمير محمد في الزرقاء، حيث تضم إيران ونيبال إلى جانب منتخب النشميات.

ويفتتح الأردن مشواره في التصفيات القارية بلقاء نيبال الجمعة 28 نيسان، على أن يختتم الدور الأول بمواجهة إيران الأحد 30 الجاري.

وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى 8 مجموعات، 5 منها تضم 4 منتخبات و3 أخرى تضم 3 فرق، بحسب مستوياتها، حيث جاء المنتخب الأردني بالمستوى الثاني.

وحسب نظام البطولة، يتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور الثاني، والذي يقام خلال الفترة من 16 حتى 24 أيلول 2023، في حين تأهلت منتخبات اليابان، وكوريا الشمالية، والصين، تلقائياً، استناداً إلى مراكزهم ببطولة آسيا للناشئات ت16 عام 2019 إلى جانب اندونيسيا “المستضيف.”

وشهدت مرحلة إعداد المنتخب الادني على امتداد الأشهر الماضية، إقامة مواجهتين مع نظيره الهندي في عمان خلال شباط الماضي، انتهت بفوز الأخير 0-7 و 0-6، ثم عاد المنتخب إلى التدريبات اليومية المكثفة، واختتم مرحلة الإعداد التي تخللها خوض العديد من المباريات الودية مع أندية المحلية، بمواجهة نظيره البحريني في آذار الماضي بالعاصمة المنامة، تفوق باللقاء الأول 3-1 وجدد فوزه بالثاني 2-

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest