آخر الأنباء

الأردنيات يشاركن في بطولة تركيا الودية لكرة القدم
بطولة تركيا الودية لكرة القدم

 

يواصل المنتخب الأردني النسوي تدريباته الفنية والبدنية، بقيادة المدرب ديفيد ناشمينتو، استعدادا للمشاركة ببطولة تركيا الدولية الودية لكرة القدم منتصف فبراير / شباط المقبل في مدينة ألانيا.

وأجرى المنتخب تدريبه الأربعاء على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب، وبحضور 19 لاعبة من القائمة الأولية التي استدعاها الجهاز الفني، وينتظر اكتمال صفوف الفريق تدريجيا حتى 13 الشهر المقبل، الذي يشهد التحاق اللاعبات المحترفات بالخارج في التجمع.

وتضم قائمة النشميات الأولية 24 لاعبة: شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، سوزان أبوالقرق، آية المجالي، رند أبو حسين، العنود غازي، نور زوقش، لجين البطوش، ليان العجارمة، تسنيم أبو الرب، تسنيم اسليم، بانة البيطار، مي سويلم، شهناز جبرين، ميساء جبارة، لين البطوش، أنفال الصوفي، ايناس الجماعين، تحرير القواسمة، هيا خليل، روزبهان فريج، لينا الصاحب، نور المشايخ.

ويستهل المنتخب مبارياته في البطولة الأربعاء 15 شباط/فبراير بمواجهة المنتخب المقدوني، ثم يلتقي نظيره الإستوني بعد ثلاثة أيام، قبل أن يختتم مشواره في البطولة أمام هونغ كونغ 21 من الشهر ذاته.

ويأتي تجمع المنتخب في إطار التحضيرات للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، إذ حل المنتخب بالمجموعة الأولى، إلى جانب أوزبكستان وتيمور الشرقية وبوتان.

 

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest