آخر الأنباء

كأس مانشستر سيتي أبوظبي تجذب اللاعبات الناشئات
كأس مانشستر سيتي أبوظبي تجذب اللاعبات الناشئات

تشهد منافسات كأس مانشستر سيتي أبو ظبي في موسمه الجديد مشاركة 16 فريقا مكونا من اللاعبات الناشئات من صاحبات المواهب الكروية واللواتي يسعين إلى الفوز بلقب البطولة التي تقام فعالياتها على مدار يومي 18 و19 فبراير في مدينة زايد الرياضية.

ومع بداية العد التنازلي لانطلاق منافسات هذه البطولة الكروية العالمية الموجهة للاعبين واللاعبات الناشئين، أكدت نجمة فريق مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات اسمي مورجان على أهمية خوض المنافسات الكروية في تطوير مهارات الرياضة وكرة القدم لدى اللاعبات الناشئات.

وقالت مورجان، البالغة من العمر 22 عاماً: «للبطولات التنافسية أهمية هائلة، عندما كنت أصغر في العمر، لم يكن هناك الكثير من المنافسات والبطولات المقامة خارج إطار المدرسة، التي تشهد حضور واسعًا للاعبات الناشئات. والآن فأنا سعيدة بالفرص العديدة والمتنوعة المتوفرة للفتيات للمشاركة في البطولات الكروية، تقدم الأجواء التنافسية لهذه البطولات تجربة ممتعة للغاية، وتتيح للمشاركين تذوق طعم الفوز، كما أنها تساهم بشكل كبير في تنمية القدرات الاجتماعية وتوطيد الروابط التي تجمع اللاعبين واللاعبات المشاركين”.

كما تحدثت لاعبة خط الدفاع والتي كانت بداية مسيرتها مع السيتي، حين انضمت إلى صفوف فريق السيدات تحت سن 15 عاماً حول التطورات الكبيرة التي شهدتها كرة القدم النسائية خلال السنوات القليلة الماضية.

وتشهد النسخة الرابعة المرتقبة من كأس مانشستر سيتي أبو ظبي مشاركة ما يزيد عن 130 فريقاً يمثلون أكثر من 15 بلداً في أنحاء مختلفة من العالم.

 

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest