آخر الأنباء

كرة القدم: المنتخب الأردني يعلن قائمته للتصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد
كرة القدم: المنتخب الأردني يعلن قائمته للتصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد

 

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأردني النسوي، بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو، قائمة ضمت 23 لاعبة، استعداداً لخوض الدور الأول من التصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد باريس 2024، والتي تقام خلال الفترة 5-11 نيسان المقبل، في العاصمة الأوزبكية طشقند.

وضمت القائمة: شيرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، آية المجالي، رند أبو حسين، هيا خليل، لجين البطوش، نور المشايخ، نور زوقش، العنود غازي، تسنيم أبو الرب، إيناس الجماعين، تقى غازي، تحرير القواسمي، تسنيم اسليم، روزبهان فريج، لينا الصاحب، زينة حازم، سارة أبو صباح، أنفال الصوفي، بانة البيطار، مي سويلم، وميساء جبارة.

وينتظر أن يغادر وفد المنتخب مساء اليوم الخميس 30 آذار مارس، إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، تأهباً لخوض منافسات المجموعة الأولى إلى جانب تيمور الشرقية وبوتان وأوزبكستان -المستضيف.

ويفتتح المنتخب مشواره بالتصفيات المقامة في العاصمة الأوزبكية طشقند، بلقاء تيمور الشرقية الأربعاء 5 نيسان أبريل، فيما يلتقي بوتان السبت 8، على أن يختتم الدور الأول بمواجهة أوزبكستان الثلاثاء 11.

يذكر أن الفرق المشاركة بالتصفيات الآسيوية قسمت إلى 7 مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات بحسب مستوياتها، حيث جاء المنتخب الوطني النسوي بالمستوى الثاني.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور الثاني، في حين تأهلت منتخبات كوريا الشمالية، اليابان، أستراليا، الصين، وكوريا الجنوبية تلقائياً، استناداً إلى مركزهم في التصنيف الدولي عن قارة آسيا – الخمسة الأوائل.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest