إقرأ أيضا

إقصائيات أولمبياد باريس: المغرب ينتصر على تونس ذهابا (1-2 )

انتصر المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات على نظيره التونسي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في تونس، برسم ذهاب الدور الثالث (قبل الأخير) من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، والمرتقبة في الفترة…

أُنس جابر، نجمة تونسية في سماء التنس العالمي

أصبحت التونسية أُنس جابر هذا العام أول لاعبة عربية تحرز لقباً في بطولات رابطة المحترفات في كرة المضرب. وذلك بفوزها نهاية يونيو في نهائي دورة برمنغهام على الروسية داريا كاساتكينا. علق التونسيون آمالا كبيرة على بطلتهم بعد هذا الاستحقاق لحصد ميدالية أولمبية في طوكيو، إلا أنه تم إقصاؤها في الدور الأول.
التنس: جوائز مهمة في انتظار اللاعبات المشاركات في بطولة ويمبلدون
أنس جابر حقوق الصورة: Cameron-Smith-Getty-Images-via-AFP-1-2048x1365-1

فوز أنس جابر في دورة برمنغهام جاء بعد تسع سنوات من دخولها صفوف اللاعبات المحترفات وعشر سنوات بالضبط بعد فوزها بدورة رولان غاروس للناشئات.

إلا أنها بعدما أصبحت أول لاعبة عربية تبلغ الدور ربع النهائي من بطولة ويمبلدون وأول عربية تحقق لقبًا ضمن رابطة دورات المحترفات، سقطت التونسية المصنفة 23 عالميًا في الامتحان الأولمبي الأول أمام الإسبانية كارلا سواريس نافارو. خسارة فاجأت الجميع لاسيما وأنها كانت أمام لاعبة غابت لفترة عن الملاعب بعد أن أعلنت في أيلول/سبتمبر من العام الماضي إصابتها بسرطان الغدد الليمفاوية. 

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest