عدد يوليو – ديسمبر 2021 
اضغط هنا للقراءة

إقرأ أيضا

الإسكواش

الإسكواش المصري ما بين الريادة وشبح الاعتزال‎‎

تعد العشرين سنة الأولى من القرن الحادي والعشرين هي الأزهى في تاريخ لعبة الإسكواش المصري في فئة السيدات والفتيات على المستوى العالمي. وسجل حضور ست لاعبات مصريات في المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي لرابطة…

ألاء السعيدي

تونس.. عاصمة العالم لتنس الطاولة‎‎

تحتضن العاصمة التونسية بطولة العالم في تنس الطاولة للشابات لأول مرة في منطقة شمال أفريقيا. وتنطلق فعاليات البطولة يوم 4 ديسمبر وتنتهي في 11 من نفس الشهر بقاعة رادس التي تتسع إلى 15 ألف متفرج.

الرياضة بعد الولادة

أفضل الرياضات التي ينصح بممارستها بعد الولادة

تتجنب العديد من النساء ممارسة الرياضة في القاعات مباشرة بعد الولادة. وذلك لأنهن لا يجدن برامج رياضية تلائم السيدات حديثات الولادة، لاسيما اللواتي لا يستطعن ترك أطفالهن في البيت. لذلك يختار بعضهن ممارسة الرياضة في…

وادي دجلة بطلاً لكأس مصر للكرة النسائية للمرة السابعة
استطاعت سيدات فريق وادي دجلة التغلب على فريق المعادى واليخت بهدفين لهدف، في مباراة نهائي بطولة كأس مصر للكرة النسائية.
وادي دجلة بطلا لكأس مصر

تقدمت بادئ الأمر نور محمد للمعادي واليخت بالهدف الأول، ليتعادل بعدها بدقيقة واحدة الفريق الدجلاوي عن طريق نهى الصلح.  حتى النهاية التي جاءت مع هدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع، عن طريق لاعبة فريق وادي دجلة سمر عادل.

بذلك يختتم فريق وادي دجلة الموسم الكروي للكرة النسائية 2021/2022 بالتتويج بالدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

تحدثت أماني رشاد قائدة الفريق الأصفر صرحت لتاجة سبورت عن صعوبة الموسم الذي بدأ ببطولة أفريقيا للأندية التي شارك فيها الفريق للمرة الأولى في تاريخ النادي.

أضافت: جاء بعدها الدوري الممتاز، وشهد منافسة صعبة مع فريق الجونة ثم استطعنا تحقيق اللقب، بعدها مسك الختام بإحراز الكأس”.

البطولة هي الثالثة لوائل السيد مدرب الفريق بعد إحرازه لبطولتي الدوري لموسمين متتالين بالإضافة لكأس مصر.

السيد الذي صرح «الطموح والرغبة في الفوز وتحقيق الألقاب لا يتوقف في وادي دجلة، إدارة النادي لا تدخر جهداً وتوفر كافة الإمكانيات للفريق، أما اللاعبات فإصرارهن ومجهوداتهن لا يتوقف لإحراز البطولات “.

 

إنجاز تاريخي للمعادي واليخت

سيدات فريق المعادي واليخت أدين موسماً رائعاً فاستطاع تحقيق المركز الرابع بالدوري الممتاز والصعود لنهائي كأس مصر للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ماجي مجدي قائدة الفريق تحدثت عن هذا الإنجاز لتاجة “الوصول للمباراة النهائية نتاج مجهود وتعب كبير استمر لشهور، للأسف لم يحالفنا التوفيق”.

“سنواصل الإستعداد للموسم القادم لإحراز لقب كأس مصر، سيدات فريق المعادي واليخت سطرن أسماءهن في سجلات النادي بحدث لم يسبق من قبل على مستوى لعبة كرة القدم بالنادي للرجال أو السيدات”.

يذكر أن هذا هو اللقب السابع لكأس مصر في تاريخ وادي دجلة بالإضافة إلى أربعة عشر لقباً من الدوري المصري الممتاز.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest