عدد يوليو – ديسمبر 2021 
اضغط هنا للقراءة

إقرأ أيضا

الإسكواش

الإسكواش المصري ما بين الريادة وشبح الاعتزال‎‎

تعد العشرين سنة الأولى من القرن الحادي والعشرين هي الأزهى في تاريخ لعبة الإسكواش المصري في فئة السيدات والفتيات على المستوى العالمي. وسجل حضور ست لاعبات مصريات في المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي لرابطة…

ألاء السعيدي

تونس.. عاصمة العالم لتنس الطاولة‎‎

تحتضن العاصمة التونسية بطولة العالم في تنس الطاولة للشابات لأول مرة في منطقة شمال أفريقيا. وتنطلق فعاليات البطولة يوم 4 ديسمبر وتنتهي في 11 من نفس الشهر بقاعة رادس التي تتسع إلى 15 ألف متفرج.

الرياضة بعد الولادة

أفضل الرياضات التي ينصح بممارستها بعد الولادة

تتجنب العديد من النساء ممارسة الرياضة في القاعات مباشرة بعد الولادة. وذلك لأنهن لا يجدن برامج رياضية تلائم السيدات حديثات الولادة، لاسيما اللواتي لا يستطعن ترك أطفالهن في البيت. لذلك يختار بعضهن ممارسة الرياضة في…

أميمة أبيدة: بطلة أفريقيا الجديدة في رياضة الملاكمة التيلندية

 

لم تأخذ أميمة استراحة رغم فوزها بذهبية بطولة إفريقيا لرياضة المواي تاي قبل أيام بمصر. رفقة زوجها ومدربها، تتمرن باستمرار لتحقيق حلمهما الرياضي المشترك، ولتبرز أن السيدة المتزوجة بمقدورها تحقيق النصر.

بعد هذا الفوز القاري، ضمنت مقعدا لها في بطولة العالم التي ستقام السنة القادمة بأمريكا. تنتظرها أشهر مرهقة وشاقة في التدريبات مع زوجها، الذي لم يقف قط عقبة في طريقها.

منذ أن تزوجا قبل خمس سنوات وهما على هذا الحال. لا يفارقها لا في المنزل، ولا في القاعة الرياضية. انتزعا اللقب القاري من مصر، وهما مستعدان لانتزاع ميدالية من قلب أمريكا.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest