إقرأ أيضا

إقصائيات أولمبياد باريس: المغرب ينتصر على تونس ذهابا (1-2 )

انتصر المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات على نظيره التونسي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في تونس، برسم ذهاب الدور الثالث (قبل الأخير) من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، والمرتقبة في الفترة…

بمشاركة لاعبات لكرة القدم.. فرقة “شارموفرز” تصدر أغنية جديدة‎‎

أصدرت الفرقة الموسيقية المصرية “شارموفرز” فيديو كليب جديد تشارك فيه العديد من لاعبات كرة القدم، في خطوة حميدة للنهوض بلعبة كرة القدم في صفوف الفتيات والسيدات المصريات. منصة تاجة سبورت، تنقل لكن ولكم على لسان إحدى المشاركات، تأثير ذلك عليها وعلى اللاعبات، وكواليس تصوير كليب أغنية “وبعدين”.

في أجواء كروية ومنافسة بين لاعبات كرة القدم في مصر، أطلق المغني المصري شارموفرز أغنية جديدة تحت مسمى “وبعدين”، كان أبطالها لاعبات منتخب مصر للسيدات، وهي سادس أغنية ضمن ألبوم “كرفان”. وتدور فكرة الأغنية حول فشل قصة حب مليئة بالذكريات، كثرت فيها العديد من محاولات العودة.

منصة تاجة سبورت التقت لاعبة نادي الطيران، حبيبة سامي، للحديث عن دورها وزميلاتها في الأغنية. حبيبة، ارتدت قميص منتخب الأرجنتين في الأغنية بناءً على رغبة المخرج، على الرغم من أنها تشجع مهاجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي ومعجبة بأدائه.

وأوضحت حبيبة في تصريحات خاصة لـ «تاجة سبورت”، أن دورها وباقي اللاعبات هو لعب رياضة كرة القدم وتأثيث الفضاء الذي اختاره المخرج وهو ملعب لكرة القدم معشوشب. ولقد جاء اختيارهم من قبل مخرج العمل بناءً على تقييم صور اللاعبات: “أرسلنا صورنا للمخرج ليختار الشخصيات المناسبة. ويوم التصوير كان لذيذا وخفيفا وليس متعب. الجميع كان يهزر ويضحك”.

وتخطى عدد مشاهدات الفيديو على يوتيوب 50 ألف مشاهدة في أول 10 أيام من عرضه. وهو متواجد حاليا على منصات التواصل الاجتماعي ويذاع عبر محطات الراديو في مصر.

ويشارك شارموفرز الأغنية الفنان والموزع الموسيقي”نوفو”. أغنية “وبعدين” من كلمات نوفو وأحمد بهاء وموسيقى وتوزيع نوفو وعيسى وأسود، ومن إنتاج فريق شارموفرز.

و”شارموفرز” هي فرقة موسيقية مصرية، تشكلت عام 2012. وتتكون من أحمد بهاء (مغني)، والعازفان محمد العرقان (جيتار البيس)، ومحمد لبيب (ساكسفون)، ومصطفى الكرداني (درامز)، وإسلام علي (ترامبت)، وأحمد علي (إيقاع شرقي)، وعادل محمد (إيقاع لاتيني).

في سياق آخر، ترى لاعبة منتخب مصر لسيدات كرة القدم، حبيبة سامي، أن مشاركة اللاعبات في أغنيات وحملات وإعلانات سيساهم بشكل كبير في انتشار اللعبة وتشجيع البنات على ممارسة اللعبة. وبعد إصدار الأغنية تلقت حبيبة وزميلاتها العديد من ردود الفعل الإيجابية بعد مشاركتهن رفقة فرقة “شارموفرز”.

ونجح منتخب سيدات مصر، مؤخرا، في الفوز وديا مباراتين أمام لبنان بنفس النتيجة، هدفين مقابل هدف وحيد.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest