إقرأ أيضا

إقصائيات أولمبياد باريس: المغرب ينتصر على تونس ذهابا (1-2 )

انتصر المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات على نظيره التونسي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في تونس، برسم ذهاب الدور الثالث (قبل الأخير) من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، والمرتقبة في الفترة…

كرة السلة: سيدات الأهلي يفزن ببطولة كأس مصر

توج فريق الأهلي لكرة السلة للسيدات ببطولة كأس مصر، بعد الفوز على فريق الجزيرة بنتيجة 90-77، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء 18 أبريل الجاري، في ختام منافسات البطول
كرة السلة: سيدات الأهلي يفزن ببطولة كأس مصر

 

وأقيمت المباراة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وقدم خلالها الأهلي عرضا قويا، ونجح في فرض سيطرته بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع والرميات الثلاثية، ليحقق فوزا مستحقا على حساب الجزيرة.

وقالت لاعبة فريق الأهلي، فريدة وائل، في تصريح لقناة النادي، إن كأس مصر بطولة غالية حققها الفريق على حساب خصم قوي وعريق بحجم فريق الجزيرة، ليحقق أحد أهدافه في الموسم الجاري.

وأوضحت نفس المتحدثة بأن مواجهة الجزيرة كانت قوية وحافلة بالندية، إلا أن الأهلي خاضها تحت شعار لا بديل عن الفوز وحسم اللقب، وكان التركيز والالتزام أهم أسباب التفوق في المباراة النهائية.

وشهدت المباراة تركيزا كبيرا من جانب المدير الفني، طارق خيري، على السرعة والدقة في تنفيذ الهجمات، والتركيز الشديد في مناطق الدفاع والهجوم، مما ساعد الفريق على إحكام السيطرة وحسم المباراة.

وأعربت لاعبة الأهلي، ميرال أشرف، عن أن مباراة النهائي لم تكن سهلة على الإطلاق، خاصة أن فريق الجزيرة يضم عناصر من أصحاب الخبرات، وأن شخصية الأهلي قادت اللاعبات إلى تخطي الصعاب التي واجهها الفريق خلال الموسم الجاري.

وانتهت الفترة الأولى بتقدم الأهلي بنتيجة 25-15، وفي الفترة الثانية واصل الفريق تقدمه بنتيجة 58-31، ليتقدم «سيدات سلة الأهلي» في الفترة الثالثة بنتيجة 73-48، وانتهت الفترة الرابعة والمباراة بنتيجة 90-77.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest