إقرأ أيضا

إقصائيات أولمبياد باريس: المغرب ينتصر على تونس ذهابا (1-2 )

انتصر المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات على نظيره التونسي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في تونس، برسم ذهاب الدور الثالث (قبل الأخير) من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، والمرتقبة في الفترة…

كيف توجت سيدات الجيش الملكي بدون هزيمة بلقب الدوري المغربي؟

قبل انتهاء الدوري بثلاث جولات، حافظ فريق الجيش الملكي المغربي النسوي لكرة القدم على بطولة دوري كرة القدم في قسمه الأول. وتوجت سيدات الجيش الملكي بالبطولة بعد كسبهن 76 نقطة حققنها من 25 انتصارا وتعادل وحيد في موسم 2021/2022. ولم يخسر الفريق في أي مقابلة أمام الفرق الأربعة عشر المشاركة في الدوري الاحترافي.
الجيش الملكي

وجاء فريق الجمعية البلدية لكرة القدم النسوية بالعيون في المركز الثاني بعد أن جمع 63 نقطة، متخلفا ب 13 نقطة عن صاحب المركز الأول الفريق العسكري. لتتمكن بذلك اللاعبات العسكريات من الفوز بلقبهن الثامن تواليا، ويحسمن موسما استثنائيا تمكن في بدايته من التتويج ببرونزية دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للسيدات بمصر.

وأعربت حارس بطل الدوري، خديجة الرميشي، لمنصة تاجة سبورت عن سعادتها الغامرة بهذا الفوز المستحق، والذي يبين مدى قوة لاعبات الجيش الملكي محليا. مضيفة، أن هذا النصر “سيكون دافعا للاعبات كي يضاعفن الجهود ويفزن بكل الألقاب الممكنة العام القادم ومن ضمنها دوري أبطال إفريقيا”.

كيف توجت سيدات الجيش الملكي بدون هزيمة بلقب الدوري المغربي؟
حارسة الجيش الملكي لكرة القدم النسائية خديجة الرميشي

وعن مستوى بطولة الدوري في السنين الماضية، أفادت الرميشي، والتي حققت مع فريقها ثماني بطولات دوري، وسبعة كؤوس عرش، بأن البطولة النسوية الاحترافية أقلعت في السنين ولا سيما مع البرامج المهمة التي تضعها الجامعة الملكية المغربية للعبة. متمنية، أن تمشي كل الفرق المغربية على نفس منوال الجامعة، وتهتم بكرة القدم النسائية”.

وأسدل الستار على فعاليات الدوري المحلي، بعد أن لعبت جميع مباريات الجولة 26 والأخيرة. ونزل إلى القسم الثاني كل من فريق أولمبيك خريبكة برصيد 17 نقطة، وفريق شابات فريق أطلس خنيفرة بنفس الرصيد.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest