إقرأ أيضا

إقصائيات أولمبياد باريس: المغرب ينتصر على تونس ذهابا (1-2 )

انتصر المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات على نظيره التونسي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في تونس، برسم ذهاب الدور الثالث (قبل الأخير) من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، والمرتقبة في الفترة…

كرة القدم: سيدات الجيش الملكي في المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا

حسم فريق الجيش الملكي صدارة المجموعة الأولى من منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم سيدات بالعلامة الكاملة. وحقق الفريق المغربي ثلاث انتصارات على التوالي في نسخة هذه السنة، مما مكنه من جمع 9 نقاط، دون أن يفقد ولا نقطة.
المغرب يسحب ترشيحه لاستضافة دوري أبطال أفريقيا للسيدات

فازت سيدات فريق الجيش الملكي المغربي على فريق ديتيرمين غيرلز الليبيري بهدفين دون مقابل. جاء ذلك في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، مساء السبت، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ورفع بطل الدوري المغربي العام الماضي، رصيده إلى 9 نقاط متصدرا مجموعته وضامنا بذلك مقعدا في نصف نهائي البطولة القارية. وحل فريق سيمبا التنزاني في المرتبة الثانية برصيد ست نقاط، ليصعد إلى المربع الذهبي، بعد أن هزم في الجولة الأخيرة فريق غرين بوفالوس الزامبي بهدف لصفر.

وجاء غرين بوفالوس الزامبي في المرز الثالث بثلاث نقاط، بينما حل في المركز الأخير فريق ديتيرمين غيرلز برصيد صفر نقطة.

وانتهى الشوط الأول بين فريقي الجيش الملكي المغربي وديتيرمين غيرلز بالتعادل السلبي بين الطرفين صفر لمثله. وفي الشوط الثاني ارتفع إيقاع العسكريات الراغبات في إثبات علو كعبهن في دور المجموعات، ليفتتحن التسجيل في بدايته بواسطة اللاعبة أميمة حركوش.

بعد حين، حصلت سيدات الجيش الملكي على ضربة جزاء، أخفقت لاعبة خط الوسط، نجاة بدري، في ترجمتها لهدف. وفي الدقائق الأخيرة من المقابلة، ظهرت قلب هجوم الجيش الملكي من حيث لم يحتسب دفاع الفريق الليبيري، لتسجل هدفا مذهلا في الدقيقة 78، هو الثاني لها في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم سيدات.

وينتظر فريق الجيش الملكي النسوي لكرة القدم تحديد هوية الفريق الذي سيلاقيه في مباراة نصف النهائي بعد انتهاء مباريات المجموعة الثانية يوم غد الأحد. وسيواجه الفريق العسكري ثاني المجموعة الثانية ليلة الأربعاء القادم.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest