إقرأ أيضا

إقصائيات أولمبياد باريس: المغرب ينتصر على تونس ذهابا (1-2 )

انتصر المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات على نظيره التونسي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في تونس، برسم ذهاب الدور الثالث (قبل الأخير) من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، والمرتقبة في الفترة…

المغرب: فريق الجيش الملكي النسوي بطلا لدوري كرة القدم

فاز فريق الجيش الملكي النسوي ببطولة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم ليحقق ثلاثية تاريخية في موسم رياضي واحد. ورغم صعوبة المنافسة على ثلاثة كؤوس رئيسية دفعة واحدة، إلا أن العسكريات توجن بدوري أبطال إفريقيا، وكأس العرش، والدوري المحلي، ليدخلن تاريخ اللعبة من أوسع الأبواب.
كرة القدم: فريق الجيش الملكي النسوي بطلا لدوري كرة القدم

 

توجت، عشية الأربعاء 19 أبريل، سيدات فريق الجيش الملكي المغربي لكرة القدم ببطولة الدوري المغربي النسوي للموسم الرياضي 2022-2023. وحصدت العسكريات بطولة الدوري للمرة العاشرة في تاريخهن وقبل ست جولات عن نهاية المسابقة.

وانتصر فريق الجيش الملكي النسوي على نظيره فريق أمجاد تارودانت بنتيجة 6-0 لحساب الجولة 21 من بطولة الدوري المغربي النسوي لكرة القدم، لتتوج العسكريات بدرع الدوري للموسم الحالي.

 وجمع الفريق، الذي فاز ببطولة كأس العرش المغربي قبل بضعة أيام، خلال مشواره في الدوري 61 نقطة جمعها من 21 مباراة، حيث فاز في 20 وتعادل في مباراة واحدة فقط.

ويأتي في المرتبة الثانية في جدول الترتيب العام، خلف الزعيمات، فريق الوداد الرياضي البيضاوي الذي جمع 44 نقطة ويتخلف عن الجيش الملكي ب 17 نقطة كاملة.

يذكر أن فريق الجيش الملكي حقق بطولة الدوري للمرة الثامنة تواليا، وذلك بعد أن سجل في الموسم الحالي 83 هدفا، كما أن شباكه اهتزت في ست مناسبات فقط في 21 جولة.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest