إقرأ أيضا

إقصائيات أولمبياد باريس: المغرب ينتصر على تونس ذهابا (1-2 )

انتصر المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات على نظيره التونسي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في تونس، برسم ذهاب الدور الثالث (قبل الأخير) من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، والمرتقبة في الفترة…

المنتخب المغربي النسوي يتأهل إلى ثمن نهائي مونديال كرة القدم للسيدات

تمكن منتخب المغرب من حجز مقعد له في ثمن نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023 لأول مرة في تاريخه، بعد أن حل ثانيا في المجموعة الثامنة خلف كولومبيا، لتخرج ألمانيا من المونديال في مفاجأة مدوية
المنتخب المغربي النسوي يتأهل إلى ثمن نهائي مونديال كرة القدم للسيدات
حقوق الصورة William WEST / وكالة الأنباء الفرنسية

تأهل المنتخب المغربي النسوي إلى الدور ثمن النهائي في نهائيات كأس العالم المقامة في أستراليا ونيوزيلاندا مناصفة، بعد أن ألحق الهزيمة بنظيره الكولومبي بنتيجة 1-0، اليوم الخميس، بملعب بيرث، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة.

وأهدت هدف الفوز للمغربيات المهاجمة أنيسة الحمري قبيل نهاية الشوط الأول بدقائق، بعد أن أضاعت عميدة المنتخب غزلان الشباك ضربة جزاء.

وتمكن المنتخب المغربي بفضل هذا الفوز من جمع ست نقاط في دور المجموعات، ومستغلا تعثر المنتخب الألماني ضد نظيره الكوري الجنوبي، بعد أن تعادلا لحساب نفس الجولة، بهدف في كل شبكة.

وبعد أن أسدل الستار على المجموعة الثامنة، تصدر المنتخب الكولومبي المجموعة بست نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب المغربي الذي جاء في المركز الثاني. فيما أقصي المنتخب الألماني من المونديال بعد أن جاء ثالثا بأربع نقاط، وتذيلت كوريا الجنوبية المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وسيواجه المنتخب المغربي يوم الثلاثاء 8 غشت / أغسطس نظيره الفرنسي على الساعة 13 بعد الزوال بتوقيت باريس و12 زوالا بتوقيت المغرب.

وسيقابل في نفس اليوم المنتخب الكولومبي نظيره الجامايكي على الساعة 10 صباحا بتوقيت باريس و9 بتوقيت المغرب.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest