إقرأ أيضا

إقصائيات أولمبياد باريس: المغرب ينتصر على تونس ذهابا (1-2 )

انتصر المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات على نظيره التونسي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في تونس، برسم ذهاب الدور الثالث (قبل الأخير) من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، والمرتقبة في الفترة…

تعرف على نتائج اليوم الأول من بطولة شمال إفريقيا لكرة القدم النسائية

مواجهات حادة تلك التي أقيمت اليوم الثلاثاء 14 مارس، على ملعب الكرم بالعاصمة التونسية تونس، لحساب الجولة الأولى من بطولة شمال إفريقيا لكرة القدم النسائية لأقل من 20 عاما. تعرف على نتائج اليوم الأول وأبرز المفاجآت التي حملها.

انتصر المنتخب المصري لأقل من 20 عاما، على المنتخب التونسي في مستهل مشواره في منافسات بطولة شمال أفريقيا لكرة القدم النسائية تحت 20 عاما بنتيجة 3-1، صباح يوم الثلاثاء 14 مارس الجاري، بملعب الكرم بتونس العاصمة.

ولم تتمكن التونسيات صاحبات الأرض ومستضيفات البطولة من مجارات إيقاع المصريات، حيث سجلت نادية رمضان الهدف الأول في الدقيقة 18. وفي الدقيقة الأولى من شوط المباراة الثاني بصمت اللاعبة حلا مصطفى على الهدف الثاني، قبل أن تقضي ليلى زاهر على أحلام التونسيات وتسجل هدفا ثالثا في الدقيقة 57.

وجاء رد فعل التونسيات متأخرا، بتسجيلهن هدف منتخبهن الوحيد عبر اللاعبة أنس بوسعيدة في الدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني.

تعرف على نتائج اليوم الأول من بطولة شمال إفريقيا لكرة القدم النسائية

في نفس السياق، تعادل المنتخب المغربي لأقل من 20 عاما مع نظيره الجزائري بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الأولى من منافسات بطولة شمال أفريقيا لكرة القدم النسائية.

وافتتح المنتخب المغربي حصة الأهداف في المباراة بهدف لهاجر سعيد في الدقيقة 11. وفي الدقيقة 67، تمكنت لاعبة المنتخب الجزائري إكرام حمودي من إحراز هدف التعديل.

وسيتواجه المنتخب المصري مع نظيره الجزائري يوم الخميس 16 مارس. وفي نفس اليوم سيلاقي المنتخب المغربي نظيره التونسي في البطولة التي تختتم منافساتها رسميا يوم السبت 18 مارس القادم.

 

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest