إقرأ أيضا

إقصائيات أولمبياد باريس: المغرب ينتصر على تونس ذهابا (1-2 )

انتصر المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات على نظيره التونسي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في تونس، برسم ذهاب الدور الثالث (قبل الأخير) من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، والمرتقبة في الفترة…

الجيش الملكي يتوج بكأس العرش لكرة القدم للسيدات للمرة التاسعة تواليا

عادت سيدات فريق الجيش الملكي المغربي إلى منصات التتويج مجددا، وهذه المرة من بوابة كأس العرش المغربي لكرة القدم، بعد فوزهن بلقب موسم 2020/2021. وأكدت العسكريات مجددا علو كعبهن في الساحة الكروية النسائية المغربية، خاصة وأنهن يحصدن الأخضر واليابس على المستويين المحلي وحتى القاري.
الجيش الملكي يتوج بكأس العرش لكرة القدم للسيدات للمرة التاسعة تواليا

 

توج فريق الجيش الملكي لكرة القدم للسيدات ببطولة كأس العرش المغربي لموسم 2020/2021، بعد تفوقه في المباراة النهائية على سيدات فريق سبورتنغ البيضاوي بخمسة أهداف دون رد، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، مساء السبت 1 أبريل.

وحافظ فريق الجيش الملكي على لقبه للمرة التاسعة على التوالي، دون أن يتمكن أي فريق من انتزاعه منه منذ سنة 2013.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بتفوق العسكريات بثلاثية نظيفة سجلت منها الجناح، ضحى أحمامو الهدف الأول والثالث. أما الهدف الثاني فقد سجلته اللاعب زينب أومام، ضد مرماها.

وفي مجريات الشوط الثاني من المقابلة النهائية، أضافت لاعبات الجيش الملكي هدفين أنهيا بهما أحلام فريق سبورتنغ الذي يلعب أول نهائي له في تاريخه. وحمل الهدف الرابع، الذي كان بمثابة الرصاصة القاتلة، توقيع الظهير زينب الرضواني في الدقيقة 74، قبل أن تبصم النجمة غزلان الشباك على الهدف الخامس لفريقها في الدقيقة 82.

ورفعت عميدة الجيش الملكي لكرة القدم للسيدات، غزلان الشباك، كأس العرش المغربي للمرة التاسعة على التوالي. فيما اكتفى فريق سبورتنغ البيضاوي بالمرتبة الثانية، ليحصد بذلك الميدالية الفضية.

يذكر أن سيدات الجيش الملكي قد تأهلن للمباراة النهائية، بعد فوزهن في نصف النهائي على أولمبيك خريبكة برباعية نظيفة. في المقابل، ضمنت سيدات فريق سبورتنغ البيضاوي مقعدا في المباراة النهائية في مسابقة الكأس الفضية، عقب تغلبهن على النادي البلدي للعيون، بثلاثة أهداف دون رد.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest