إقرأ أيضا

إقصائيات أولمبياد باريس: المغرب ينتصر على تونس ذهابا (1-2 )

انتصر المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات على نظيره التونسي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في تونس، برسم ذهاب الدور الثالث (قبل الأخير) من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، والمرتقبة في الفترة…

مواعيد مباريات المنتخب المغربي في كأس العالم لكرة القدم للسيدات

جاء المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم للسيدات والتي تحتضنها أستراليا ونيوزيلاندا مناصفة من 20 يوليوز إلى 20 غشت، في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية.
موعد مباراة المغرب وكوريا الجنوبية في كأس العالم لكرة القدم للسيدات

موعد مباراة المغرب وفرنسا في المونديال

بعد أن تأهل المنتخب المغربي النسوي إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023، لأول مرة في تاريخه بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثامنة بست نقاط، سيواجه في دور 16 نظيره الفرنسي الذي جاء أولا في المجموعة السادسة بسبع نقاط.

وسيواجه المنتخب المغربي يوم الثلاثاء 8 غشت / أغسطس المنتخب الفرنسي على الساعة 13 بعد الزوال بتوقيت باريس و12 زوالا بتوقيت المغرب.

يذكر أن المنتخب المغربي قد فاز على كولومبيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بهدف واحد، بينما تغلب المنتخب الفرنسي على بنما بستة أهداف مقابل ثلاثة.

مواعيد مباريات المنتخب المغربي النسوي في المونديال

في أولى مبارياته في دور المجموعات بالمونديال، سيواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم نظيره الألماني، على أرضية ملعب ميلبورن المستطيل، وذلك يوم الإثنين 24 يوليو 2023 عند الساعة 9:30 صباحا حسب توقيت المغرب.

وفي إطار الجولة الثانية من دور المجموعات، ستخوض لبؤات الأطلس ثاني مباراة لهن ضد منتخب كوريا الجنوبية النسوي، على ملعب “هيندمارش” بأديلاييد، وذلك يوم الأحد 30 يوليوز، على الساعة 5:30 صباحا بتوقيت المغرب.

ويبعد ملعب “هيندمارش” ب 700 كلم عن ملعب ميلبورن المستطيل الذي يحتضن المباراة الأولى.

وتختتم سيدات المغرب دور المجموعات، بملاقاة المنتخب الكولومبي النسوي يوم الخميس 3 غشت القادم على الساعة 11 صباحا، على أرضية ملعب “نيب” بمدينة بيرث بأستراليا.

ويبعد ملعب بيرث عن مدينة ميلبورن بحوالي أربع ساعات باستقلال الطائرة.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest