آخر الأنباء

رابطة الهواة السعودية تستعد لإطلاق دوري السيدات
رابطة الهواة السعودية تستعد لإطلاق دوري السيدات

 

أعلنت رابطة الهواة لكرة القدم السعودية اليوم الأحد 9 أبريل، عن استعدادها لإطلاق النسخة الأولى من دوري السيدات للهواة، والذي سيكون بداية من الموسم المقبل.

 
ونشرت رابطة الهواة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” نتائج الاجتماع ال37 لمجلس إدارتها، والتي أقرت عن اعتماد تعيين عالية الرشيد كعضو مجلس الإدارة، وممثل للاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث تتولى حاليا منصب مدير إدارة كرة القدم النسائية باتحاد الكرة.
 
وذكرت رابطة الهواة أنها ستشكل لجنة تضع الاستراتيجيات والمعايير الخاصة لانطلاق دوري السيدات بالموسم المقبل برئاسة مرعي العواجي، نائب رئيس الرابطة، وعضوية كل من عالية الرشيد وأحمد السهلي.
 
وقد تأسست رابطة الهواة لكرة القدم بالسعودية في 2014 بقرار من الاتحاد السعودي، وهي الجهة المشرفة على تنظيم بطولات ودوريات الهواة، لتعلن في يناير/كانون الثاني الماضي عن وصولها إلى 15 رابطة فرعية، و2000 فريق، و60 ألف لاعب.
 
وبعد قرار رابطة الهواة، أصبح للسعودية 3 دوريات نسائية، وهي الدوري الممتاز للسيدات، ودوري الدرجة الأولى، وكليهما تحت إشراف إدارة الكرة القدم النسائية باتحاد الكرة، وأخيرا دوري السيدات للهواة بإشراف رابطة الهواة.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest