إقرأ أيضا

إقصائيات أولمبياد باريس: المغرب ينتصر على تونس ذهابا (1-2 )

انتصر المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات على نظيره التونسي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في تونس، برسم ذهاب الدور الثالث (قبل الأخير) من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، والمرتقبة في الفترة…

زينب رشيش.. أول وكيلة للفيفا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

نجحت المغربية زينب رشيش ذات 34 عاما، في الحصول على رخصة الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتصبح أول سيدة عربية تظفر بمنصب وكيلة للفيفا في الشرق الأوسط. وجاء إنجازها بعد سنوات شغوفة قضتها في مجال اللعبة الأكثر شعبية في العالم. تابع الفيديو لمعرفة القصة.

دشنت زينب رشيش مسيرتها الاحترافية في كرة القدم في عمر 14، لتمتد هذه المسيرة فيما بعد لعقدين كاملين احترفت فيهما زينب في صفوف أندية شهيرة في دول عديدة كإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية. ولم تغفل عن تدعيم مسارها الرياضي بتكوين أكاديمي رصين، فقد حصلت على شهادة في “المالية” بثلاث لغات من جامعة HEC بمونتريال، ودرست الأعمال في ICADE Business School.

 

وبالموازاة مع كرة القدم، خاضت زينب رشيش تجارب مهنية معتبرة في شركات عالمية مرموقة من طينة GE، والتي أسهمت في صقل وإبراز مهاراتها الاستثنائية في مجال الإدارة والقيادة، لتصبح رشيش بإنجازها التاريخي هذا خير مثال على قوة الشغف والإصرار على إثبات الذات.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest