إقرأ أيضا

إقصائيات أولمبياد باريس: المغرب ينتصر على تونس ذهابا (1-2 )

انتصر المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات على نظيره التونسي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في تونس، برسم ذهاب الدور الثالث (قبل الأخير) من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، والمرتقبة في الفترة…

كرة القدم: المنتج المغربي ريدوان يشرف على الأغنية الرسمية لمونديال السيدات

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الثلاثاء 20 يونيو، عن الأغنية الرسمية لكأس العالم للسيدات 2023 والتي ستقام بأستراليا ونيوزيلندا هذا الصيف. وقال المدير التنفيذي للترفيه في الفيفا، والمشرف على إنتاج الأغنية، المنتج المغربي “ريدوان”:”أحب كرة القدم والموسيقى. هذه الأغنية الجديدة من فيفا هي الدفعة التالية من مساعينا لجمع العالم معا في مونديال السيدات 2023″.
كرة القدم: المنتج المغربي ريدوان يشرف على الأغنية الرسمية لمونديال السيدات

وقال جهاز الفيفا إن الأغنية الرسمية المتعلقة بكأس العالم للسيدات، والتي ستصدر في 29 من الشهر الجاري تحت مسمى “افعلها مرة أخرى”، ستؤديها كل من مغنية البوب النيوزيلاندية “بيني”، والمغنية الأسترالية “مالرات”.

وذكر نفس المصدر أن الأغنية ستعرض على الهواء مباشرة في حفل افتتاح البطولة في ملعب إيدن بارك في أوكلاند، عاصمة نيوزيلندا في 20 يوليوز.

وتعرف هذه النسخة مشاركة المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأول مرة في تاريخه في كأس العالم للسيدات.

وفي بداية الأسبوع الجاري، أعلن رينالد بيدروس، مدرب المنتخب المغربي، عن اللائحة الأولية للاعبات اللاتي سيخضن نهائيات كأس العالم للسيدات المقررة ما بين 20 يوليوز و20 غشت المقبلين بأستراليا ونيوزيلندا.

وضمن المنتخب المغربي التأهل لنهائيات كأس العالم للسيدات، بعد وصوله لنصف نهائي كأس إفريقيا للسيدات، الذي نظم صيف العام 2022 بالمغرب.

وأوقعت القرعة المنتخب المغربي النسوي، في مجموعة قوية، تضم كل من المنتخب الألماني، منتخب كوريا الجنوبية، والمنتخب الكولمبي.

يذكر أن المنتخب المغربي النسوي يستعد لخوض معسكر تدريبي بدولة النمسا من 20 يونيو إلى تاسع يوليوز.

وسيجري خلال هذا التربص الإعدادي ثلاث مباريات ودية أولها مع منتخب إيطاليا يوم فاتح يوليوز المقبل بإيطاليا. ثم منتخب سويسرا في 5 يوليوز بسويسرا، وسيلعب ضد منتخب جامايكا في 16 يوليوز بأستراليا

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest