آخر الأنباء

هذا هو موعد مباراة المغرب وكولومبيا في مونديال السيدات 2023
المنتخب المغربي النسوي يتأهل إلى ثمن نهائي مونديال كرة القدم للسيدات
حقوق الصورة William WEST / وكالة الأنباء الفرنسية

ينتظر الجمهور المغربي بفارغ الصبر انطلاق المباراة المصيرية التي تجمع المغرب بكولومبيا لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023، والتي على المغربيات فيها تقديم كل ما في جعبتهن لضمان التأهل للدور الموالي.

وكان المنتخب المغربي النسوي قد حقق فوزا تاريخيا بهدف لصفر على نظيره الكوري الجنوبي يوم 30 يوليوز الماضي، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة بنهائيات كاس العالم. كما أنه خسر في المباراة الأولى ضد المنتخب الألماني بستة أهداف دون رد.

 

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا صاحب المركز الثاني. فيما يتصدر منتخب كولومبيا المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، أما بخصوص منتخب كوريا الجنوبية فهو يتذيل جدول الترتيب بصفر نقطة.

موعد مباراة المغرب ضد كولومبيا

وتقام مباراة المغرب كولومبيا يوم الخميس 3 غشت 2023 على أرضية ملعب نيب في مدينة بيرث الأسترالية. وتنطلق عند الساعة 12 زوالا بتوقيت باريس، و 11:00 قبل الظهر بتوقيت المغرب، و13 بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة

ويمكن لعاشقات وعشاق المنتخب المغربي النسوي، متابعة مباراة المنتخب المغربي للسيدات ضد نظيره الكولومبي، على قنوات بي إن سبورت، المالك الحصري لبطولة كأس العالم للسيدات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  كما ستنقل المباراة على قناة الرياضية المغربية.

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest