إقرأ أيضا

إقصائيات أولمبياد باريس: المغرب ينتصر على تونس ذهابا (1-2 )

انتصر المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات على نظيره التونسي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في تونس، برسم ذهاب الدور الثالث (قبل الأخير) من التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، والمرتقبة في الفترة…

المغربيتان حديوي ولقلالش تشاركان في بطولة أرامكو الدولية للجولف

تعرف دورة هذه السنة من بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف، مشاركة لاعبتين من المغرب وهما مها الحديوي وإيناس لقلالش. وتصنف بطولة أرامكو، والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، على أنها الأكبر تمويلا في الشرق الأوسط بمجموع جوائز يبلغ 5 ملايين دولار.
مها حديوي
مها حديوي

جلبت المغربية إيناس لقلالش إليها الأضواء كونها أول امرأة مغربية من شمال أفريقيا والشرق الأوسط تفوز بلقب في جولة السيدات الأوروبية في عامها الأول كمحترفة سنة 2022

وتنضم إلى لقلالش مواطنتها مها حديوي، وهي منافسة ذات خبرة طويلة تمتد لعقد من الزمن في جولة السيدات الأوروبية. وتشمل إنجازات حديوي المهمة مشاركتها مرتين في الألعاب الأولمبية عامي 2016 و2020، مما يعزز مكانتها كشخصية رائدة في مجال الجولف على مستوى شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وبخصوص مشاركتها، أعربت مها حديوي قائلة: “كلاعبة جولف مغربية وممثلة للعالم العربي، دائمًا يكون لي شرف تمثيل الرياضيات العرب حيث تقدم بطولة أرامكو السعودية للسيدات فرصة رائعة لعرض مواهب ومهارات اللاعبات العرب. وأضافت: “نحن هنا لا نتنافس فقط من أجل الفوز، ولكن لنفتح الطريق للأجيال القادمة من لاعبات الجولف العرب لتقديم الاداد على المستوى الفني العالي”.

المغربيتان حديوي ولقلالش تشاركان في بطولة أرامكو الدولية للجولف
إيناس لقلالش

وتؤكد مشاركة لقلالش وحديوي، على المكانة المتزايد لمواهب العرب في الجولف الدولي. ومشاركتهن في بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، تؤكد بأنها ستلهم الأجيال القادمة من لاعبات الجولف العرب اللواتي ستكون مشاركة لقلالش وحديوي حافزا لهم في البطولات القادمة.

وستتجه جميع الأنظار نحو هؤلاء اللاعبات وهن يتنافسن من أجل الانتصار ورفع مكانة الجولف العربي على المسرح العالمي. 

Twitter
Email
Facebook
LinkedIn
Pinterest